Apr 26, 2009

ايران دهاءُ وكذب...

ايران دهاءُ وكذب...

الى اخوتي المنخدعين بإيران وحزب الشيطان،،،

لطالما سمعنا التهديدات الايرانية الصارخوية على اسرائيل وشعارات تهز لها الابدان ما ان سمع بها القومي العربي، ظن ان هدم ايران لاسرائيل لحظيات فقط. بل نسى الكثير من العرب ما فعله الجيوش العربية ضد اسرائيل فاخذوا الخيال والشعارات الايرانية والكلام ونسوا تاريخ العرب. فأصبح منهم من يدخل بالمذهب الشيعي حبا بشعارات ايران وليس بأفعالها ومنهم من اتهم العرب بالخيانة والذل والهوان. اقول سبحان الله انخدعت بالشعارات ونسيت الافعال.

قبل ان ابدأ بهدم الشعارات الايرانية الكاذبة وبيان سببها اود ان افصح عن هدف اسرائيل من هذا: فالهدف الواضح والجلي هو "إعادة مجد فارس" ليس إلا. وما فعله الخميني هو لبس عبائة الدين لتحقيق هذا الهدف. والا اي دين يقول بتفخيذ الرضيعة ص241 مسالة رقم 12 من كتاب تحرير الوسيلة. فهل تتوقع من رجال يفخذون الرضيعة تحرير فلسطين!!!

1- ان التهديدات على ايران واقعة مستمرة منذ 30 سنة ولم نرى اي طلقة قصفت بها ايران. على عكس العراق الذي شن عليه ثلاثة حروب اخرها هي 2003 واسقاط نظام صدام حسين الذي كان بالفعل يشكل خطر على اسرائيل بقفصه اسرائيل ب 39 صاروخا هدم بها 150 بيتاً اسرائيليا في تل ابيب. لا ينكرها الا ضال او مضلل او معمم.

2- اذا كانت هناك عداوة بين ايران واسرائيل كما كان بين العراق و اسرائيل فلماذا لم نرى صواريخ شهاب الايرانية تقصف حدود اسرائيل وليس تل ابيب نفسها. لا نقول صواريخ شهاب بل نقول طلقات مسدس ما خرجت من ايران الى اسرائيل (يمكن لان طلقات المسدس ما توصل اسرائيل). ثم ايضا لماذا لم نرى صواريخ اسرائيلية تقصف طهران كما حدث مع الدول العربية.

3- واذا كان بالفعل هناك خطر ايراني على اسرائيل فكيف يسمح لها ببناء مفاعل اصفهان النووي وما ادراك ما اصفهان. فاذا كان يشكل مفاعل اصفهان النووي خطرا كما كان مفاعل تموز العراقي. فلماذا لم تطير طائرات اسرائيلية وتقصفه كما حدث مع مفاعل تموز العراقي في سنة 1981 عندما طارت 6 طائرات اسرائيلية لتدكه دكا.

4- قد يتسآل البعض: "فكيف اذا ايران تدعم حزب الشيطان؟" فأقول الاتي:

a. احد اهداف حزب الشيطان عندما تأسس هو تحرير فلسطين. فلماذا عندما كان منتصرا في 2007 توقفت عملياته عندما خرجت اسرائيل من الاراضي اللبنانية، اليس من الاولى ان تستمر عمليات حزب الشيطان ضد اسرائيل حتى تتحرر الاراضي الفلسطينية!!

b. لماذا لم يتدخل حزب الشيطان عندما حدثت مجزرة غزة بدايات 2009. بل ما حرك ساكن

c. اذا كيف تتساهل اسرائيل مع حزب الله، اقول ان اسرائيل كانت حليفة لايران في حرب العراق وايران 1980 – 1988. ونعلم ان ما تخبطت به ايران في العراق وما عاثت به فسادا من قتل للعراق واثارة الفتنة مثل هدم مرقد الامامين في سامراء ومن ادخال المخدرات الى العراق. ولله الحمد علم الكثير من العرب هذا الامرـ فأردات ايران ان تحسن من صورتها امام العرب فقامت بدعم حزب الشيطان. اي ان ما حدث في 2007 هو اتفاق ايراني اسرائيلي لتحسين صورة ايران امام العرب. وايران تعلم تماما ما مدى العداء العربي الاسرائيلي فأختارت هذه النقطة الحساسة كي تكسب الشارع العربي. ولكن لماذا تريد ان تكسب الشارع العربي. كما قلنا ان هدف ايران هو "إعادة مجد فارس" ولا يعود الا بكسب الشعوب (الضحك عليهم).

5- اود هنا اذكر بموقع المفاعل النووي الايراني. يقع مفاعل اصفهان النووي في مدينة اصفهان، وما هو المميز بأصفهان؟ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " يَخْرُجُ الدَّجَّالُ مِنْ يَهُودِيَّةِ أَصْبَهَانَ مَعَهُ سَبْعُونَ أَلْفًا مِنْ الْيَهُودِ عَلَيْهِمْ التِّيجَانُ " رواه أحمد برقم 12865. وفي البخاري ومسلم حدثنا منصور بن أبي مزاحم حدثنا يحيى بن حمزة عن الأوزاعي عن إسحاق بن عبدالله عن عمه أنس بن مالك
:
أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال:" يتبع الدجال من يهود أصبهان سبعون ألفا عليهم الطيالسة"

( الطيالسة ) جمع طيلسان والطيلسان أعجمي معرب قال في معيار اللغة ثوب يلبس على الكتف يحيط بالبدن ينسج للبس خال من التفصيل والخياطة .

ثم انظر هنا ما قاله ابن تيمية رحمه الله في الروافض التي يتأمل العرب منهم الخير

قال شيخ الاسلام ابن تيمية في كتاب منهاج السنة المجلد الثالث واذا ارتفع اليهود والنصارى في مكان اي تمكنوا من اهله عملوا على التمكين للرافضة وكذلك الرافضة يعملون على التمكين لليهود والنصارى.

رحمك الله يابن تيمية

اود ان اختم لكل من نسي الحروب العربية ضد اسرائيل:

1- 15 مايو 1948 والتي شارك فيها ( مصر / الاردن / سوريا / لبنان / العراق)

2- حملة السويس 29 اكتوبر 1956 ( الحرب الثلاثية على مصر والتي كانت غزة حينها تحت السيطرة المصرية)

3- 15 حزيران 1967 ( مصر / الاردن / سوريا )

4- حرب الكرامة 1968 21 اذار

5- حرب اكتوبر 1973 ( مصر / سوريا ) وكانت في يوم الغفران اليهودي

6- 1983 اجتياح اسرائيل على الفدائيين الفلسطينين في لبنان.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابو الحارث العراقي

0 comments: